مرحـــبا أخـــــي يسعـــــدنا و يشـــــــرفنا الانضمــام الينــــــــا يمكنك المساهمة في المنتدى باضافة المواضيع و التعاليق و ذلك بالتسجيل هنا.ويمكنك مشاهدة كيفية التسجيل بالصور من هنا.
اعلم ان أضفت موضوع صالح فهو كصدقة جارية واعلم كذلك ان أضــــفت موضوعــــــ خبيث فهـــــو كسيئــــة جاريــــة بحيث سيبقــى موضوعكــ هنا في المنتدى حتى ولو بعــد مماتكــــــ
دخول

لقد نسيت كلمة السر

استمع الى القران مباشرة
استمع الى الاناشيد مباشرة

استمع الى الاناشيد مباشرة

Visitor
aa
Your Language
أختر لغة المنتدى من هنا
.
11
Bookmark and Share

أربو بلاس" تطلق أحدث منتجاتها للشركات فى عدة دول

اذهب الى الأسفل

أربو بلاس" تطلق أحدث منتجاتها للشركات فى عدة دول

مُساهمة من طرف NnarutTo في الأحد سبتمبر 05, 2010 2:18 pm

 



 




"أربو بلاس" تطلق أحدث منتجاتها للشركات فى عدة دول
30/8/2010
 
 
 
"أربو بلاس" تطلق أحدث منتجاتها للشركات فى عدة دول
أعلنت شركة "أربو بلاس" الرائدة في خدمات ومنتجات القيمة المضافة للهاتف المحمول والتابعة لشركة "أو تى فنشرز" أحدى شركات أوراسكم تليكوم عن إطلاق "بلاس"، أحدث منتجاتها للشركات.



وخدمة "بلاس" هى أحدث الحلول المقدمة من شركة "أربو بلاس" للشركات وهى عبارة عن عدة منصات تحتوى على مجموعة متكاملة من الخدمات المضافة للهاتف المحمول.



وقد تم إصدار خدمة "بورتال بلاس" كمبادرة لتطوير ونشر حلول الخدمات المضافة لمشغلى شبكات المحمول والشركات بأسعار تنافسية معتمدة على أفكار مبتكرة وخدمات يعتمد عليها.



وتم إطلاق الخدمة الجديدة "بورتال بلاس" فى عدة دول من خلال شركات المحمول الآتية: شبكة في الأردن وكندا والمغرب. بجانب نجاح تطبيق "بورتال بلاس" علي موقع "موبنيل لايف" الذي وضحت مميزاته من حيث سرعة وسهولة الإدارة والتي أدت إلى طفرة كبيرة فى زيادة عدد الزيارات وكثافة الحركة بوجه عام على الموقع.



ومن جانبه، أكد فادي انطاكي الرئيس التنفيذي لشركة "أربو بلاس" :" نحن نقدم حلول عديدة لقطاع الاتصالات من خلال مجموعة فريدة من المنتجات المتميزة والابتكارات والأسعار التنافسية. وأضاف قائلاً: "نحن نؤمن بخدمات القيمة المضافة للهاتف المحمول وبنائاً على هذا، قمنا بدعم عملائنا فى هذا المجال بطرح "بلاس" كخطوة نحو مستقبل متميزوخدمة مضافة فريدة من نوعها".



يذكر أن "أربو بلاس" فازت هذا العام بمناقصة لإنشاء بوابة تحت العلامة التجارية "بورتال بلاس" لصالح شركة "ميداتيل" في المغرب. ويعد هذا المشروع أحد المشروعات الاستراتيجية بالنسبة لشركة "أربو بلاس"، حيث أنها أول بوابة متعددة الوصول يتم إنشاءها من قبل شركتي "أربو بلاس" و"لينك ديفلوبمنت"، نظراً لجمعها بين الـ"واب" والـ"ويب" لمشغل شبكة محمول من دون الشركات التابعة لمجموعة "أوراسكوم تليكوم".



وتم هذا المشروع الذي يمكن المستخدم من تصفح أوتحميل المحتوى من قبل البوابتين إما على جهاز الكمبيوتر أو على الموبايل في وقت قياسي وفي أقل من ستة أشهر بفضل التعاون المثمرمع شركة "لينك ديفلوبمنت


NnarutTo

عدد المساهمات : 4
نقاط : 12
عدد التصويتات : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى