مرحـــبا أخـــــي يسعـــــدنا و يشـــــــرفنا الانضمــام الينــــــــا يمكنك المساهمة في المنتدى باضافة المواضيع و التعاليق و ذلك بالتسجيل هنا.ويمكنك مشاهدة كيفية التسجيل بالصور من هنا.
اعلم ان أضفت موضوع صالح فهو كصدقة جارية واعلم كذلك ان أضــــفت موضوعــــــ خبيث فهـــــو كسيئــــة جاريــــة بحيث سيبقــى موضوعكــ هنا في المنتدى حتى ولو بعــد مماتكــــــ
دخول

لقد نسيت كلمة السر

استمع الى القران مباشرة
استمع الى الاناشيد مباشرة

استمع الى الاناشيد مباشرة

Visitor
aa
Your Language
أختر لغة المنتدى من هنا
.
11
Bookmark and Share

"سيمنس" تعقد أولى فعاليات مسابقة "INDAC" السنوية للجامعات

اذهب الى الأسفل

"سيمنس" تعقد أولى فعاليات مسابقة "INDAC" السنوية للجامعات

مُساهمة من طرف NnarutTo في الأحد سبتمبر 05, 2010 2:13 pm














"سيمنس" تعقد أولى فعاليات مسابقة "INDAC" السنوية للجامعات













"سيمنس" تعقد أولى فعاليات مسابقة "INDAC" السنوية للجامعات
نظمت شركة "سيمنس" بالتعاون مع مجلس التدريب الصناعي مؤتمراً صحفياً يوم الثلاثاء الماضي بمركز مؤتمرات القرية الذكية لإعلان نتائج مسابقة "INDAC" Industry Academia" للجامعات التي تهدف إلى تنمية الروابط بين قطاع الصناعة والدراسة الأكاديمية بتشجيع الإبداع والابتكار في مجال الصناعة في مصر.

وأشار الدكتور هاني لوقا رئيس التحكم الصناعي والقوى المحركة بشركة "سيمنس"، إلى أن مسابقة "INDAC" هى مبادرة تبناها كلٍ من شركة "سيمنس" ومجلس التدريب الصناعي في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بينهما في فبراير2007 والتي شهد توقيعها السيد رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد نظيف والسيدة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك من أجل تطوير 50 مركز تدريب بكليات الهندسة والمعاهد الفنية بتجهيزها بأحدث أجهزة التحكم الآلي وبتدريب المدربين وبتوفير أحدث مناهج التدريب المعتمدة عالمياً؛ ثم تم إضافة بنود أخرى للاتفاقية منها اختيار 6 من المراكز التي تم تطويرها لتصبح مراكز متميزة.

بالإضافة إلى تنظيم مسابقة "INDAC" لتشجيع الابتكار وتنمية مواهب الطلبة حيث تتولى مشروعات التخرج تحليل المشاكل الحقيقية التي تواجه الصناعة المصرية وتقديم حلولاً لها باستخدام التحكم الآلي، وتناولت مسابقة هذا العام العديد من المشروعات.

وقد بلغ إجمالي عدد الجامعات المشاركة في المسابقة 21 جامعة وتقدم للمسابقة 39 مشروع تم تقييمهم من قِبل لجنة التحكيم المكونة من خبراء مرموقين في مجال الصناعة. وفاز بالمركز الأول جامعة حلوان يليها جامعة أسيوط في المركز الثاني يليهما الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع الإسكندرية في المركز الثالث

NnarutTo

عدد المساهمات : 4
نقاط : 12
عدد التصويتات : 0
تاريخ التسجيل : 16/08/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى